Wednesday, September 15, 2010

Q8 or DUBAi

قبل أيام قليلة من اجازة العيد السعيد ( حلوة النحويات ها ) وبدون أي مقدمات
أبي أسافرررر ! شنو وين بتروحين .. مادري أي مكان بهج وبس
دبي اييي دبي هذي رقي بتروح ويا ريلها وعيالها وأم ناصر كاشته بنصور وأبوه وهاجة دبي مع خواتها
يانروح فاميلي ولا بروح سنقل
يامعودة شودينا لوية وحزة الحزة ماكو حجز
مالي شغل اذا ماكو حجز أروح ترانزيت 5 محطات
بس بسافرررررر
اذا منت رايح ، أنا برووووووح
وانا شسوي هني بروحي كل الربع مسافرين
والله عاد مادري أنا بسافر واللي بيي حياه الله

وشدينا الرحال على دبي
يا حلاتها من ديرة
راحة واستحمار .. عفون اقصد استجمام
من سبا لي سبا ومن مسبح لي بحر
ومن دونت لي بنانا
ومن قهوة لي مطعم
مراهقة علـ أخررر
أكو أحلى من هيك

وراحت السكرة ويت الفكرة
رجعت بـ 2 كيلو زيادة
وطلبات مدارس
ودوام من 7 الصبح
وأهلن أهلن بالروتين

بس راجعة يادبي
soooo Soon

13 comments:

aL-NooR . said...

هلا هلا
ما اصدق
بوست !!
:D
الحمدلله على السلامة
اي والله يا حلوهااااااا دبي
صج صج ونيسة
تكسرين الروتين بجم يوم و سبا و تسبح
خوووووش شارة
لا بعد روحة اليوم الواحد عجيــــــبة

U know WHO said...

هلا وغلا
هلا بالنور كله

ايييييييي اخيرن هلت البوستات يانواره
الله يسلمج حبيبتي

عاد روحة اليوم الواحد مايبيلها الا يمعة بنات وفرفششششش

chandal/danchal!! said...

عليج بمليون عافية السفرة بوناستها بكل حمولتها

:)


استانس اشوفج مستانسة يالدعلة
:p

اقول
عطينا جم اسبوع نسنع حالة الجت لاغ اللي حايشتنا ونزرقلنا بو يوم

ونخلي ترويئة السبت بربوع دبي

U know WHO said...

جندوووول
لا ماكو دعله اني مووور
استغلي الوضع دام الموود عال العال
والسفرة عند ويهج يوم، يوم وليلة أفا عليج
الترويئة هالاسبوع محلية موتنسين
ودي أفزع من الـ 7 واتريق ويه الزرازير ووياج

الاوركيده said...

عليج بالف عافية السفره

ياحلو دبي مع وناستها

جربي اتلانتس قعدي فيه ماودج تطلعين من السبا ليتسبحين في الحواض الموجوده شي خيال انا لازم اروح بين فتره وفتره على قولتهم تجيد وكسر الروتين واذا تبين تستانسين اكثر لاتباعدين عن فنادق منطقة الجميره

:*

I7na 3shagnaha said...

7emdela 3l salama

o wb

i joined ur reading club .. bas waiting for other book laish iah hatha gareetah

o chanzain moo dubai .. change to cairo
yom o 3 lyalee :)

ميمة السبيت said...

** تصدقين 3 مرات اعزم برووح و تتكنسل السفره جنه في هالديره شعرة الرادة على قولة امي بس 2 كيلو يا حياتي انا صايرة اني خولقتوو ليآكول :)

U know WHO said...

الاوركيده
انا الجميرة وبس

اتلانتس كله زحمة وخاصة بالعيد
وبعيد عن المولات

ومالي خلق دلافين :)

U know WHO said...

عش عش
الله يسلمج
وماله
نروح كايرو يا حبيبجي
ونروح المريخ كمان

نطري اقرا الكتاب واعطيج اياه
والموعد بالترويئة للنقاش

U know WHO said...

ميوم
خليج علي وانا اتكفل بسفرتج
لو ابليس بكبره مايكنسلها

ولا رحتي دبي
موخلقتوو لاكلوو وبس الا خلقتوو لابلعوو بدون توقفووو
:)
وعندي اللستة

المقوع الشرقي said...

يو نو
عليج بستين ألف عافية
وعساج دوم مستانسة

تصدقين ما حبيت أدبي
مادري ليش
حالة غريبة صح؟؟
بس بكل الاحوال الصدة حلوة
حتى لو بهلتون المنقف
:)
عندهم بنانا
:))

U know WHO said...

مشمش

مشكلتنا نستانس شوية ونغلق الف
لا عاد تعالي وياي اخليج تستانسين حتى لو في عريفجان

اذا المنقف ماعندعهم بنانا نصير لج بنانا افا عليج
؛)

على جمال said...


افضل شركة تنظيف فى الرياض تقدم لكم افضل خدمة تنظيف تتميز بوجود عمالة على اعلى مستوى من الخبرة والعمل والامانة
تعتبر مكافحة النمل الابيض من أهم الأعمال التى يراعى اعطائها أهمية للتخلص من الحشرة النمل الابيض حيث تعتمد الشركة على مجموعه من المبيدات الآمنه والفعالة والموثوق فيها
افضل شركة تنظيف منازل بالرياض
افضل شركة تنظيف واجهات بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
شركة مكافحة الفئران بالرياض

Blog Archive

It's Me... الذيب بالجليب

My photo
إن انت اكرمت الكريم ملكته و اذا اكرمت اللئيم تمردا