Sunday, August 29, 2010

ويني فيه ؟

صار لي ساعة احاول ادش البلوق بس ماني قادرة اتذكر الايميل ولا الباسوورد !!
انا زين مانسيت اسمي ! اعتقد لوما ينادوني فيه ولا جان ما ذكرته !
رديت !! ماني مصدقة ! انا صج رديت ولا انا احلم !!
احس اني رديت ظاهريا.. من الباطن أنا في عالم ثاني !
الناس غير ياربي مادري.. أشكالهم ، ألوانهم، تصرفاتهم، كلامهم !
مادري أهم غير ولا أنا ماني قادرة أندمج وياهم !
بصراحة ، أنا بصراع العودة للحياة ! أحاول بكل قوة اني أرجع.. ماني قادرة !
انا ليما الحين مارجعت.. وضعت بنص الطريج مادري ويني فيه !

14 comments:

ميمة السبيت said...

** هلا هلا حمدالله عالسلامة مبارك عليج الشهر و قرقيعان و قرقيعان و عيدج مبارك اخاف مانشوفج و شنو بعد عسى المانع خير يالغالية فقدناج من غير شر

U know WHO said...

هلا والله وغلا.. حيالله الميمة
علينا وعليج, ومن العايدين للعيدين
وهابي نيو يير حق راس السنة مقدما
وعيد ميلاد سعيد
:)
ماتفقدين غالي ان شالله
؛)

الاوركيده said...

@@@

ما صدقت لما شفت بوست يديد
الحمد الله على السلامة ومبارك عليج ماتبقى من الشهر شلونج بشرينا عنج ولهنا عليج انشاء الله ماتضيعين مكانج بينا موجود:*

U know WHO said...

@@ @@ @@
حبيبتي الاوركيدة
الله يسلمج
والله انا ولهانا عليكم اكثر :*
لا خلاص شريت نافيجاتور ماضيع ان شالله

اتصدقين.. حتى انا ماني مصدقة

المقوع الشرقي said...

هلااااا ألف
ومرحبا ألفييين
نووورت
الحمدلله ع السلامة
انتى بين اهلج وحبايبج
يا بعد قلبي انتى
لحقينا بالبوست الثاني
نبي سوالفج الحلوة

.**

chandal/danchal!! said...

وين مختفية يالدعلة
:p


keep a low profile
quit BB
get a chez-long
go back to farmville

تمشي بالمباركية بالويـك دايز عقب صلاة العشاء, مري اطياب المرشود وتبخري وترشرشي بفرح وتعشي بحليب وهيل

لمي تشتووش
ريحي راسج بحضن ام الشيخ

وتريقي معاي كل سبت
and u will reach NIRVANA
:p

U know WHO said...

المقوع.. 3تالاف هلا وغلا
والله والله والله ولهت عليكم
أكيد بين حبايبي الله لايخليني
:****

وراجعييييييين
؛)

U know WHO said...

هلا والله بالجنادل كلهم
دعلة وبسسس ! ماقلتي شي
ابو الدعالة
لا والف لا ال بي بي حبيب القلب
وفوقه الغالي اي فون

اما فارم فيل الله ياخذها حرقت دمي ختوللي

أقول يلا ناطرة الترويئة ترد روحي

اما تشتوش.. تعجبج :)
وام الشيخ الله يحفظها حضنها متروس مافيه مكان خبرج مذر تيريزا

مالي الا حظن ام عبيد :) بؤجره بالساعة من بوعبيد

I7na 3shagnaha said...

wb :)
hatha al sera3 normal..yabeelich adjustment weya al da3ala wel malaga
ana 2 mnth o mani gadra andimich
inty allah y3eeenich..

al deerah 7ilwa
bas nas'ha ya kafeeeeeeee.. ma china rmothan !!
best best solution in IGNORE.com

c u soon :*

ANGEL HEART said...

حمدالله عالسلااااامه صج لج وحشه

وان شاءالله تلاقين روحج وينهاا
وعودة مبااركة :)

U know WHO said...

احنا عشقناها
بسمع كلامج وبحاول
الله يسترررر
؛)

U know WHO said...

انجل هارت
ضايعة ضايعة

حتى انتو لكم وحشة
:)

يلا يلا انشالله لاوحشكم ولا توحشونني
بتمللون مني
:)

chandal/danchal!! said...

لوووووووول

انتي رادة حق الخنابيج
:p


انزين حجية, مو ضروري تردين حق الفارم

بس دزيلي اللي اطلبه منج يالدعلة
:p

U know WHO said...

جندووول
تامرين امر :)

مو ادش فارم فيل.. افجرها عشان خاطر عيونك ياجميل

اشرايج فيني

اقول جني ولهانة عليج
؛)

Blog Archive

It's Me... الذيب بالجليب

My photo
إن انت اكرمت الكريم ملكته و اذا اكرمت اللئيم تمردا