Sunday, March 21, 2010

Happy mother's day

اللهم ارحم من اشتاقت لهم نفسي وهم تحت التراب ....
هالعباره قريتها في بروفايل انسانة عزيزة وقريبة.. فقدت أمها
وقريبة ثانية.. حاطة صورة شاهد قبر أمها ..مع عبارة
I LOVE U MOM
وثالثة.. حاطة صورة لها مع أمها إللي ماتعرف منها إللا الصور

مانحس بقيمتهم ليما نفقدهم ؟؟
ولا ليما يصير فيهم شيئ ؟؟
أنا أكتب وعيوني مغورقة.. ماسكة نفسي لا أبجي
عسى الله يخليج لنا يا أمي ويحفظج ويطول لنا بعمرج..
عسى الله يخلي لكم أمهاتكم ويحفظهم من كل شر..

وتسقط الدمووووع .. ماقدرت اسمحو لي

13 comments:

U know WHO said...

http://www.youtube.com/watch?v=vdZc9MK2Jvg

مادري ليش ماني قادرة اشبك فيديو
بس اذا شفتو هذا يمكن تغيرون رايكم
وماتبجون علينا
:)

الزين said...

ربي لا يحرمج منها
ولا يحرمها من وصلج

:**

chandal/danchal!! said...

:(

الله يعطيهم الصحة والعافية ولا يخلينا منهم وياعل يومي قبل يومهم (امي وابوي)


عندي كورس وعكننتي علي من الصبح

:(


لي عودة على اليو تيوب

الاوركيده said...

كل عام والامهات كلهم بخير والله لايحرمنا منهم يارب

:)

ZooZ "3grbgr" said...

كل عام وكل الامهات بخير

وعسى الله يحفظ لج اميمتجج وكل من تحبين

الام تعبها بس عوار قلب

الله يحفظهم لنا يارب

:*

ميمة السبيت said...

ست الحبايب يا حبيبة يا أغلى من روووحي و دمي

تضحك امي تغنيها و تبجي و انا أضحك عليها

chandal/danchal!! said...

توني شفت اليو تيوب

so me with Beeka

:(

مسكينة هالبنت مو معطيتها ريج حلو بالمرة كل ما قلت بتغير تستفزني وتطلع اسوأ ما فيني

:(

U know WHO said...

زيووونة
عسى الله لايحرمنا كلنا ياربي
مشكووورة

U know WHO said...

جندوووول
صار لي يومين دراما.. محلية ودولية

لو أنا من بيكا.. أجهز لج سويت بالعجزة من ألحين
حرام عليج
عاد البنات يبيلهم حنان
بسج من عبيد.. باجر اييب لج جنة تراويج نيوم القايلة

ترى مالج إلا بيكا لوهي عوية
؛)

U know WHO said...

الأوركيدة
أمين يا رب
لو ناطرة جم يوم على اسمج القديم
جان قلت لج ييتي بوقتج

دموع بدموع
فلم هندي الله وكيلج

U know WHO said...

زووووز عقر بقر
الله يحفظهم ويطول بعمرهم ويخليهم لنا ذخر

U know WHO said...

ميمة السبيت
اليوم لازم تكونين الحاس
؛)
الله يلوم اللي يلومهم
صايرين الله يهداهم على طريف بودميعة
ويخلونا نتبجبج وياهم

الاوركيده said...

ليش عسى ماشر

الله لاييب دموع انشاء الله

والفرح دوم فالج يارب

:)

Blog Archive

It's Me... الذيب بالجليب

My photo
إن انت اكرمت الكريم ملكته و اذا اكرمت اللئيم تمردا